شركة تنظيف ستائر بعسير

شركه تنظيف ستائر عسير

 

لا شكّ بأن شركة تنظيف ستائر بعسير  هي من الشركات الأساسية لتجميل منزلكِ، فكيف تحافظين ستائر منزلك جديدة ونظيفة؟ ففي حين أنّ تنظيفها داخل الغسالة أو من خلال إرسالها إلى المصبغة هو الأسلوب الأكثر فعالية، إلاّ أنه قد يتسبّب بتلفها في شكل سريع وتغيّر لونها، خصوصاً إن كنتِ تتعاملين مع أنواع القماش الدقيقة… فما الحل؟

إليكِ في هذا السياق بعض الحيل التي بإمكانكِ إعتمادها لتنظيف ستائركِ من دون الحاجة إلى فكّها أو غسلها، وذلك لإبعادها لأطول وقت ممكن عن الغسالة!

شركة تنظيف ستائر بعسير تستخدم :

– المكنسة الكهربائية: هل تعلمين أن المكنسة الهربائية ليست حكراً على تنظيف الأرضية فقط، إذ بإمكانكِ إستخدامها لتنظيف الستائر وإزالة الغبار والأوساخ المتراكمة عنها. إستعيني برأس نظيف غير مستعمل على الأرضية من قبل، ومرّري المكنسة على كل أطراف الستائر بدءاً من الجزء العلوي ونزولاً. بعد التأكد من إزالة الغبار في شكل تام، إعمدي إلى مسحها بواسطة رقعة نظيفة مبلولة قليلاً بالماء (بإمكانكِ إضافة القليل من المطهّر الخالي من المبيض)، وذلك في شكل لطيف من دون فرك.

– التنظيف بالبخار: أمّا إن كنتِ تمتلكين آلة تنظيف على البخار، فلديكِ الإمتياز بتنظيف ستائركِ وإزالة الروائح منها بكلّ سهولة. مرّري رأس الآلة البخارية كما عند إستعمال المكنسة الكهربائية من أعلى إلى أسفل، وبعد الإنتهاء، لا تفتحي النوافذ بل اتركي الستائر لتجفّ من تلقاء نفسها، تفادياً لجذب الرطوبة الموجودة فيها للمزيد من الغبار من الخارج. تأكّدي أولاً من أن نوع القماش يحتمل التنظيف على البخار، أي التعرّض لحرارات مرتفعة من دون أن يتلف.

– كيفية إزالة البقع: في شركة تنظيف ستائر بعسير  فى حال تلطّخت الستائر ببقع من أي نوع كانت، لا تقدمي بسرعة على فكّها ورميها داخل الغسالة، بل جرّبي أولاً الطريقة التالية؛ قومي بمزج القليل من سائل الجلي داخل كوب من الماء الدافئ، واغمسي إسفنجة نظيفة داخل المزيج. بعدها، أعصري الإسفنجة وطبّقي الرغوة وليس السائل بحدّ ذاته على البقعة المراد تنظيفها لمدّة 10 دقائق. بعدها، أزيلي الرغوة بواسطة رقعة نظيفة وجفّفي مكان البقعة بقطعة قطنية جافة. في حال ظهرت بقعة من الماء بعد جفافها، بإمكانكِ إستعمال ماكينة البخار أو المكواة لإزالتها تماماً.

لكل سيدة ترغب في تنظيف ستائرها كل ماعلىكى هو الاتصال على شركة تنظيف ستائر بعسير

اذا اردت تصميم ستائر منزلك فهذه نصائح تهمل

أولاً- قومي بقياس النافذة بدقة، العرض والطول والأرض مع الأخذ في الإعتبار الطيات التي ستضاف الى أعلى الستارة لتعليقها.

ثانياً-خذي القياس عينه من القماش مع إضافة نصف عرض على مقاس النافذة. أما إن كنت ستختارين الستائر المنقسمة إلى جزأين، فعليك ضرب مقاس النافذة في 2 ويكون الناتج هو عرض الستارة.

ثالثاً- قومي بطي قماش الستارة لنصفين متساويين ثم قصيهما باستخدام المقص الستانلس ستيل المخصص لكل أنواع الأقمشة.

رابعاً- لا تنسي مساواة الأطراف على الماكينة المخصصة لذلك في محلات الخياطة، حتى تحفظي الأطراف من التنسيل. خامساً- بعد قياس سماكة أعمدة التعليق، قومي بطي الجزء العلوي من الستارة بمقاس يسمح بمرور العمود بسهولة ثم مرري عليها المكواة لتساعدك في ضبط المقاس.

سادساً- إن كنت تجيدين الحياكة فيمكنك أن تبدعي في شكل الطيات خصوصاً إن كان عمود التعليق أنيقاً وبألوان منسقة مع الستارة والأثاث. فيمكنك مثلاً أن تجعلي الطيات على شكل شرائط مقسمة بالتساوي على عرض الستارة، يمر من خلالها العمود ويظهر بينها.

سابعاً- بعد التأكد من الطيات جيداً، قومي بحياكتها، مع إعداد الشريطة التي ستجمعين بها طرفي الستارة، وقد تكون الشريطة من نفس قماش الستائر أو قريبة منها أو من الأثاث. شركة تنظيف ستائر بعسير