شركة تنظيف موكيت بعسير

يحتاج السجاد إلى بعض الرعاية والاهتمام  بين فترة وأخرى؛ فقد يصيبه من حين لآخر بعض الأوساخ أو الأتربة أو حتى البقع؛ مثل بقع القهوة التي تظهر بوضوح على السجاد فاتح اللون أو حتى ألوان الشمع التي يستخدمها الأطفال أحيانًا للعب في المنزل. وفي الواقع؛ فإن المجهود الكبير الذي يبذله أصحاب المنازل في نقل الأثاث وانتظار السجاد حتى يجف بعد التنظيف يصرف كثيراً منهم عن تنظيف السجاد؛ إلا أن الأمر في الحقيقة ليس صعبًا؛ خاصة إذا عرفتي مسبقًا أسهل الطرق لغسل السجاد؛ حيث يوجد طرق سهلة ومتعددة لإزالة البقع العنيدة والروائح العالقة.

طرق مجربة لتنظيف السجاد عسير :

كيفية استخدام المسحوق لتنظيف السجاد

يعتبر استخدام المسحوق وسيلة رائعة لتنظيف سجادكِ؛ وهذا هو أفضل أسلوب لتنظيف السجاد بالمسحوق إن كان مسحوق تنظيف السجاد أم  صودا الخبز:

  •     يرش المسحوق بغزارة على السجاد.
  •    يترك المسحوق لمدة ٣٠ دقيقة – إذا كان بالإمكان تركه طوال الليل فهذا أفضل؛ لإعطاء المنظف فرصة ليقوم بمهمته في إذابة البقع وإزالة الروائح.
  •    يكنس المسحوق بعد الانتهاء.

كيفية استخدام شامبو السجاد

تنظيف السجاد باستخدام شامبو السجاد أسلوب آخر له شعبيته؛ وهناك أنواع كثيرة لشامبو السجاد؛ لذلك يجب اتباع توجيهات الاستخدام الملصقة على المنتج.

  1.     تعرفي على مدى تركيز المنتج من توجيهات الاستخدام الملصقة على العبوة؛ في حالات كثيرة سيحتاج المنتج   إلى أن يخفف بالماء.
  2.    يستخدم شامبو كافٍ لتغطية المنطقة المراد تنظيفها بالكامل.
  3.    لا تجعلي السجادة رطبة أكثر من اللازم؛ لأن ذلك ـ إضافة إلى أنه مضيعة للمنظف ـ سيزيد من وقت التجفيف.
  4.    تُفْرَك مناطق البقع العنيدة باستخدام فرشاة بلاط صلبة.
  5.    تُترك السجادة لتجف.

يكنس الشامبو بعد أن يجف.

شركة تنظيف موكيت بعسير